أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » ريال مدريد يكتسح ضيفه نادي روما الإيطالي بثلاثية دون رد وذالك ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد يكتسح ضيفه نادي روما الإيطالي بثلاثية دون رد وذالك ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد يكتسح ضيفه نادي روما الإيطالي بثلاثية دون رد وذالك ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يكتسح ضيفه نادي روما الإيطالي بثلاثية دون رد وذالك ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يكتسح ضيفه نادي روما الإيطالي بثلاثية دون رد وذالك ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ملخص مباراة ريال مدريد وروما، في شوط المباراة الأول وكما كان متوقعاً حاول فريق ريال مدريد أن يفرض سيطرته الكاملة على مجريات اللعب منذ اللحظة الأولى في اللقاء، وخاصة وأنه يخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة مما يجعله مطالباً بضرورة تحقيق الانتصار بأي وسيلة ممكنة.

وفي الدقيقة الرابعة سنحت أولى الفرص الخطيرة لمصلحة فريق ريال مدريد في المباراة، وذلك حينما سدد النجم الويلزي جاريث بيل كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت بجانب القائم الأيسر بقليل لحارس المرمى السويدي روبن أولسن.

وبعدها بأربعة دقائق فقط لا غير سنحت فرصة أخرى مثالية لمصلحة الفريق الملكي، وهذه المرة حينما انفرد النجم الإسباني إيسكو بحارس المرمى روبن أولسن، إلا أن الأخير تألق بشكل ملفت وتصدى للكرة بنجاح مبقياً على نظافة شباكه من الأهداف.

ومع مرور الدقائق تواصل استحواذ فريق ريال مدريد على الكرة بشكل كامل، ولكن دون أن يتمكن من تشكيل أي خطورة على الإطلاق على مرمى فريق روما، وخاصة في ظل أسلوب اللعب الدفاعي الذي بدأ فريق روما المباراة سعياً للخروج بأقل الأضرار من ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وقبل نهاية الفترة الأولى من عمر اللقاء بقليل وتحديداً في الدقيقة الثامنة والثلاثين، كاد فريق ريال مدريد ينجح أخيراً في افتتاح التسجيل، وذلك حينما سدد القائد سيرجيو راموس كرة برأسه من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس المرمى روبن أولسن واصل تألقه بعدما أبعد الكرة بأطراف أصابعه إلى الخارج.

وفي الدقيقة الخامسة والأربعين نجح فريق ريال مدريد أخيراً في تحقيق مبتغاه، وذلك حينما سجل له النجم إيسكو الهدف الأول بعدما نفذ ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء بطريقة رائعة للغاية لم يتمكن حارس المرمى روبن أولسن من فعل أي شيء لها سوى البقاء في مكانه ساكناً دون حركة وسط فرحة كبيرة من طرف الجماهير الملكية، لينتهي الشوط بعدها مباشرة دون جديد وعلى وقع تقدم فريق ريال مدريد بهدف وحيد مقابل لا شئ.

ملخص مباراة ريال مدريد وروما والشوط الثاني من المباراة

ملخص مباراة ريال مدريد وروما، في شوط المباراة الثاني دخل فريق ريال مدريد عازماً على تسجيل المزيد من الأهداف من أجل حسم الأمور نهائياً، وفي مقابل ذلك حاول فريق روما أن يقوم بتعديل النتيجة على أقل تقدير من أجل حصد نقطة واحدة في نهاية المطاف.

وفي الدقيقة التاسعة والأربعين كاد فريق روما ينجح في مسعاه، وذلك حينما سدد اللاعب التركي الشاب أوندر كرة قوية ساقطة من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس أبعد الكرة إلى الخارج ببراعة كبيرة للغاية حارماً فريق روما من تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة الثامنة والخمسين استغل فريق ريال مدريد هجمة مرتدة سريعة، ليتمكن على إثرها من تسجيل هدفه الثاني في المباراة والذي جاء عبر النجم جاريث بيل الذي قضى بنسبة كبيرة للغاية على آمال فريق روما في الظفر بنقطة وحيدة على الأقل في هذه المباراة.

وفي الدقيقة الثانية والستين حاول الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد أن يقوم بتنشيط خطوطه الأمامية بحثاً عن تسجيل المزيد من الأهداف، وذلك من خلال إشراك النجم الإسباني ماركو أسينسيو بدلاً من النجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وفي الدقيقة الثالثة والسبعين واصل المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي عملية تنشيط خطوطه الأمامية، وهذه المرة من خلال إشراك المهاجم الشاب ماريانو دياز بدلاً من الويلزي جاريث بيل بعد المجهود الكبير الذي بذله في المباراة.

وفي الدقائق المتبقية من عمر المباراة استمر الوضع على ما هو عليه دون أي جديد على الإطلاق من الفريقين، حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وحينها اختتم فريق ريال مدريد أهدافه في المباراة بعدما سجل له البديل ماريانو دياز الهدف الثالث بطريقة أكثر من رائعة، لتنتهي بعدها المباراة مباشرة دون جديد وعلى وقع فوز في غاية الأهمية لمصلحة الفريق الملكي في إطار سعيه للدفاع عن لقبه بطلاً لأوروبا للموسم الرابع على التوالي.

عن محمد سعيد

محمد سعيد من مواليد الجمهورية اليمنية حاصل على على شهادة باكالريوس إعلام أعمل كرئيس تحرير لموقع رابد برس ومحرر أخبار الرياضة والمنوعات

شاهد أيضاً

بث الاسطورة مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد | كورة ستار | ماتش لايف | رابط يلا شوت جوال hd مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والنادي الاهلي مباشر الحين

ملخص مباراة الاهلي والاتحاد

بث الاسطورة مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد | كورة ستار | ماتش لايف | رابط …

بث كورة ستار مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد | ماتش لايف متابعة برشلونة وأتلتيكو مدريد مباشر الآن | رابط يلا شوت جوال hd يوتيوب بدون تقطيع

بث كورة ستار مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد | ماتش لايف متابعة برشلونة وأتلتيكو مدريد مباشر الآن | رابط يلا شوت جوال hd يوتيوب بدون تقطيع مشاهدة ماتش برشلونة وأتلتيكو مدريد لايف اليوم

بث كورة ستار مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد | ماتش لايف متابعة برشلونة وأتلتيكو مدريد …

ليفربول يتغلب على مضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة.. والصحافة الأنجليزية تشيد بتألق محمد صلاح في المباراة سلطت الصحافة الانجليزية الضوء على تألق محمد صلاح 

ليفربول يتغلب على مضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة.. والصحافة الأنجليزية تشيد بتألق محمد صلاح في المباراة

ليفربول يتغلب على مضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة.. والصحافة الأنجليزية تشيد بتألق محمد صلاح في المباراة …

الفيصلي يخطف التعادل في الوقت القاتل أمام الهلال بنتيجة 1-1ضمن الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الفيصلي يخطف التعادل في الوقت القاتل أمام الهلال بنتيجة 1-1ضمن الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018-2019

الفيصلي يخطف التعادل في الوقت القاتل أمام الهلال بنتيجة 1-1ضمن الجولة العاشرة من بطولة دوري …

بث الاسطورة | بث ماتش لايف | بث كورة ستار | رابط يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر الان

بث الاسطورة | بث ماتش لايف | بث كورة ستار | رابط يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر الان | رابط جوال يوتيوب بدون تقطيع مشاهدة ديربي الرياض لايف الحين

بث الاسطورة | بث ماتش لايف | بث كورة ستار | رابط يلا شوت مشاهدة …

الاهلي المصري يودع بطولة كأس زايد للأندية الابطال بعد تعادله مع نادي الوصل الاماراتي بنتيجة 1-1

الاهلي المصري يودع بطولة كأس زايد للأندية الابطال بعد تعادله مع نادي الوصل الاماراتي بنتيجة 1-1

الاهلي المصري يودع بطولة كأس زايد للأندية الابطال بعد تعادله مع نادي الوصل الاماراتي بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.